recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Google Lens أفضل تطبيق رسمي من غوغل للتعرف على الصور لنظام الأندرويد 2021

عدسة google

تحميل تطبيق Google Lens أفضل تطبيق رسمي من غوغل للتعرف على الصور لنظام الأندرويد 2021




 السلام عليكم زوار موقعنا الكرام من وجهة نظر الجهاز ، يشير التعرف على الصور إلى قدرة البرنامج على تحديد الأشخاص أو الكائنات أو المواقع أو الإجراءات في الصورة.

فكما أصبح التعرف على الصور اتجاها مهما للغاية في تطوير التقنيات الجديدة. بفضل التطورات المتزامنة في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، تم إنشاء العديد من المنتجات المثيرة للاهتمام والتي تعتبر مثالية للعثور على أشياء محددة والتعرف عليها. إذا كنتم مهتمين بتطبيقات التعرف على الصور ، فنشرح لكم اليوم أفضل تطبيق رسمي من غوغل للتعرف على الصور والمنتجات مثلا على الويب وبكل سهولة

باستخدام هذا التطبيق الرائع ، يمكنكم التقاط صورة بكاميرا هاتفكم الذكي ثم إجراء بحث يعتمد على الصور على الويب. إنه يعمل مثل البحث العكسي عن صور Google من خلال تزويد المستخدمين بروابط للصفحات ومقالات ويكيبيديا والموارد الأخرى ذات الصلة بالصور.

على وجه الخصوص ، يمكن لـ Google Lens أو عدسة جوجل التعرف على الصور في عدسة الكاميرا والبحث في الإنترنت عن معلومات عنها. يشبه إلى حد ما البحث عن الصور في صور Google ، لكنه يعتمد على البيانات الموسعة التي يدخلها المستخدم.

Google Lens هو الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند الحديث عن الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز. أحضر محرك البحث إلى الكاميرا. لديها خوارزمية تعلم قوية ومتقدمة. بفضل هذا التطبيق ، يمكن التعرف على العديد من العناصر.

في نهاية موضوعنا يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي أسفل هذا المقال والاستفادة من التطبيق للبحث عن المعلومات عن طريق التعرف على الصور. مع التطبيق أعلاه ، يمكنكم بسهولة التعلم ومعرفة أشياء جديدة.


تحميل تطبيق Google Lens


google-playkhamsatmostaqltradent