recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل 3 تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام Android يمكنك الحصول عليها 2021

افضل برامج مكافحة الفيروسات للاندرويد

تعرف على أفضل 3 تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام Android يمكنك الحصول عليها 2021




 السلام عليكم زوار موقعنا كيف حالكم في هذا العصر ، أصبحت هواتفنا الذكية جزءا لا يتجزأ من حياتنا. من المنطقي حماية هواتفنا من الأذى الافتراضي. هذا هو المكان الذي يأتي فيه تطبيق مكافحة الفيروسات الموثوق به لنظام Android. مثلما يوجد أشخاص طيبون في العالم ، هناك أشخاص سيئون يريدون بياناتكم الشخصية وأمانكم.

هناك العديد من الاحتياطات ضد المتسللين والبرامج الضارة. ومع ذلك ، من الصعب اختراق الهواتف الذكية هذه الأيام ، لكن من الأفضل أن الاستعداد والحيطة من الفيروسات والبرامج الضارة.

تعد أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام Android هي التطبيقات التي يمكنها توفير أمان شامل أثناء استخدام أقل قدر ممكن من البطارية. دائما يعتمد على ذوقكم. يمكنكم اختيار أفضل ما يناسبكم!


Avast Mobile Security:

يعد مكافحة الفيروسات وأمن الأجهزة المحمولة شيئا مفيدا يستحق البحث. هذه الخدمة رائعة أيضا ، لذا لن تضطروا إلى التفكير مرتين لتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات هذا الذي يعمل بنظام Android. يقع ضمن أفضل فئة من تطبيقات مكافحة الفيروسات سهلة الاستخدام. قائمة الميزات رائعة جدا ، وتتضمن جميع الميزات الشيقة والمفيدة مثل الحماية من الفيروسات ، والحماية من البرامج الضارة ، وقفل التطبيق ،ودرع الويب ، و خزانة الصور ، واختبار سرعة Wi-Fi ، وحماية جهازكم من أي هجمات تصيد من رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية أو مواقع الويب أو الرسائل القصيرة المصابة والعديد من المميزات الرائعة. 

تعد ميزة مكافحة السرقة ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لالتقاط صور للصوص وتسجيل صوتهم ، مما يسهل الوصول إلى اللصوص واستعادة الهواتف. لذلك إذا كنتم بحاجة إلى برنامج مكافحة فيروسات Android بسيط ومفيد ، فهذا هو الأفضل على الإطلاق.

تحميل التطبيق من هنا


AVG Antivirus Security:


الكثير من الناس قد سمعوا عن اسم AVG. نعم ، يعد هذا أحد برامج مكافحة الفيروسات Android الشائعة والمستخدمة في الغالب مع تصنيف 4.4 على متجر Google Play. لذلك ، يمكنكم تخيل مدى فعالية برنامج مكافحة الفيروسات هذا. كان AVG موجودا منذ فترة طويلة ومتوفر على منصات أخرى ، لذلك من الآمن القول أنه أفضل مضاد فيروسات.

يحتوي AVG لنظام Android على إصدار مجاني وإصدار مدفوع. يتضمن الإصدار المجاني بعض الميزات الأساسية مثل فحص فيروسات Android ، ومكافحة البرامج الضارة ، ومكافحة السرقة ، وميزات مكافحة التصيد. ومع ذلك ، إذا كنتم ترغبون في الاستمتاع بميزات أخرى ، يمكنكم الحصول على الإصدار المدفوع. يمكن دفع الإيجار شهريا أو سنويا. يحتوي الإصدار المدفوع على ميزات مثيرة للاهتمام مثل قفل التطبيق والنسخ الاحتياطي للتطبيق وقفل بطاقة SIM.

تحميل التطبيق من هنا


مقال قد يعجبك: تحميل أفضل تطبيق إصلاح مشاكل النظام لهواتفك أو أجهزتك اللوحية Android مع مميزات رائعة 2021.


Kaspersky Mobile Antivirus:


ربما تكونون قد سمعتم باسم Kaspersky لأنها واحدة من أقدم وأشهر الشركات التي يمكنكم الوثوق بمراقبتها. كان Kaspersky Antivirus متاحا في البداية فقط على أجهزة الكمبيوتر ، ولكنه متاح الآن أيضا على نظام Android الأساسي. مثل معظم برامج مكافحة الفيروسات الشائعة والمفيدة ، فإنه يحتوي أيضا على نسخة مجانية ونسخة مدفوعة. يتضمن الإصدار المجاني ميزات أساسية مثل ميزات مكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة ومكافحة السرقة. ومع ذلك ، إذا كنتم بحاجة إلى المزيد من الميزات مثل الحماية من التصيد الاحتيالي والحماية السحابية ، فيمكنكم تجربة الإصدار المدفوع. يعد هذا أحد برامج مكافحة الفيروسات القوية التي يمكنكم تثبيتها لإضافة الأمان إلى هاتف Android الخاص بكم. 

Kaspersky Mobile Security for Android هو حل مضاد للفيروسات يمكن تنزيله مجانا للمساعدة في الحفاظ على الهواتف والأجهزة اللوحية التي قد تكون أكثر عرضة للخطر من جهاز الكمبيوتر ، وكذلك حماية معلوماتكم الخاصة من المخاطر عبر الإنترنت.

تحميل التطبيق من هنا



google-playkhamsatmostaqltradent