recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Cx File Explorer أفضل تطبيق لإدارة الملفات لجهاز Android الخاص بك مجاني مع مميزات رائعة 2021

مدير الملفات للاندرويد

تحميل تطبيق Cx File Explorer أفضل تطبيق لإدارة الملفات لجهاز Android الخاص بك مجاني مع مميزات رائعة 2021





 السلام عليكم زوار موقعنا تأتي معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مزودة بأداة File Manager مثبتة مسبقا ، ولكن بوظائف أساسية مقارنة بتطبيقات File Explorer الأخرى . يتمتع مستكشفات الملفات من الجهات الخارجية بميزات قوية لتصفح الملفات المخفية والعثور على التنزيلات ونقل البيانات. تحسنت جودة تطبيقات Android File Manager هذه وإمكانية الوصول إليها بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية. واليوم بفضل الله تعالى لدينا أفضل تطبيق مدير الملفات لهواتف الأندرويد مجانا للتحميل.

يحتاج تطبيق مدير الملفات الجيد إلى توفير التوازن المثالي بين سهولة الاستخدام والتصميم والوظائف ، إليكم اليوم أفضل تطبيق إدارة الملفات مجانا وبدون إعلانات لنظام Android والمتاح مجانا على متجر Google Play.

CX File Explorer هو تطبيق قوي لادارة الملفات للاندرويد بواجهة رائعة وبديهية. باستخدام تطبيق مدير الملفات هذا ، يمكنكم تصفح الملفات وإدارتها بسرعة على جهازكم المحمول والكمبيوتر والموجودة على التخزين السحابي ، تماما مثلما تستخدمون Windows Explorer أو Finder على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. كما يوفر مجموعة غنية من الميزات التي يبحث عنها المستخدمون دون الشعور بالإرهاق. يمكنكم أيضا إدارة المساحة المستخدمة على جهازكم المحمول باستخدام ميزة تحليل التخزين المرئية.


ومن مميزات تطبيق إدارة الملفات CX File Explorer هي كالتالي:

  • تنظيم الملفات والمجلدات: من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، يمكنكم بسهولة تصفح الملفات (المجلدات) ونقلها ونسخها وضغطها وإعادة تسميتها واستخراجها وحذفها وإنشائها ومشاركتها على كل من وحدة التخزين الداخلية والخارجية لجهازكم المحمول .
  • الوصول إلى الملفات على التخزين السحابي: يمكنكم إدارة الملفات على خدمات التخزين السحابية.
  • الوصول إلى الملفات على NAS (التخزين المتصل بالشبكة): يمكنكم الوصول إلى الملفات الموجودة في التخزين البعيد أو المشترك مثل FTP و FTPS و SFTP و SMB و WebDAV و LAN. يمكنكم أيضا الوصول إلى جهازكم المحمول من جهاز كمبيوتر باستخدام بروتوكول نقل الملفات (FTP).
  • إدارة تطبيقاتكم: يمكنكم إدارة التطبيقات المثبتة على جهازكم المحمول.
  • تحليل وإدارة التخزين الخاص بكم: يوفر Cx File Explorer تحليلا مرئيا للتخزين حتى تتمكنوا من فحص المساحة المتاحة وإدارتها بسرعة. تساعدكم سلة المحذوفات أيضا على إدارة التخزين بسهولة.
  • واجهة تصميم المواد: يستخدم Cx File Explorer واجهة تصميم المواد.

فإذا كنتم تبحثون عن تطبيق مدير ملفات يتضمن واجهة بسيطة وأنيقة مع ميزات كاملة ، فإن تطبيق Cx File Explorer هو الخيار الأفضل لكم.

كان هذا أفضل اختيارات لأفضل تطبيق لإدارة الملفات مجانا وبدون إعلانات لنظام Android.، لذلك هل لديكم أي تطبيقات أخرى موصى بها؟ واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بيننا جميعا ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتلى نلقاكم في موضوع جديد إن شاء الله عز وجل.



تحميل تطبيق Cx File Explorer

google-playkhamsatmostaqltradent