recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Microsoft OneDrive لعمل نسخة احتياطية لبياناتك للأندرويد والآيفون 2021

برنامج عمل نسخة احتياطية للاندرويد

تحميل تطبيق Microsoft OneDrive لعمل نسخة احتياطية لبياناتك للأندرويد والآيفون 2021







 السلام عليكم زوار موقعنا كيف حالكم اليوم يجب عليكم دائما نسخ ملفاتكم احتياطيا. هذا هو أحد أهم الأشياء التي يجب على المرء القيام بها بجهاز إلكتروني. أنتم لا تريدون أن تفقدوا ملفاتكم عندما يحدث شيء كهذا. لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق لعمل نسخة احتياطية من الملفات والتطبيقات على Android. في هذا الشرح بفضل الله تعالى ، سننقوم بشرح أفضل تطبيق Android لنسخ بياناتكم احتياطيا.

لذلك ، من الأفضل غالبا الاعتماد على تطبيقات التخزين السحابي الموثوقة . بهذه الطريقة ، تحصل على العديد من الفوائد: يمكنكم إنشاء مستندات على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم ، ومواصلة العمل مع جهازكم اللوحي أثناء التنقل ، ومشاركتها مع زملائكم في أي وقت وفي أي مكان.


تعد أكبر مزايا تطبيق OneDrive واضحة. باعتباره تطبيقا سحابيا من Microsoft ، يتم دمجه في العديد من تطبيقات Windows. يتيح ذلك ، على سبيل المثال ، تنزيل مستندات Word وملفات Excel وعروض PowerPoint التقديمية مباشرة من التطبيق المقابل في السحابة. تم تثبيت مكافئ سطح المكتب لتطبيق الهاتف المحمول مسبقا على جميع الإصدارات الجديدة من Windows منذ Windows 8.1. هذه نقطة انطلاق مثالية لمشاركة الملفات مع الأصدقاء والعائلة والزملاء الذين يفضلون استخدام بيئة سطح المكتب. مألوفا بدلا من استخدام الهاتف الذكي لتبادل البيانات.

سواء كنتم تريدون أمانا مثاليا لتكنولوجيا المعلومات أو للحد من مخاطر فقدان البيانات ، فإن خدمة التخزين السحابي هذه هي الحل المثالي للتعاون الفعال. يستفيد OneDrive من أدوات Microsoft الأخرى مثل Windows Live Photos للسماح للمستخدمين بحفظ ومشاركة صورهم عبر الإنترنت ، مما يسهل على المستخدم المناسب عرض صوره.


كما تمنحكم مزامنة الملفات بين السحابة وجهاز الكمبيوتر الخاص بكم وصولا سهلا إلى المجلدات العامة أو الخاصة المتنوعة المخزنة في هذه المساحة عبر الإنترنت ، بغض النظر عن طريقة الاتصال التي تستخدمونها (الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو حتى الكمبيوتر اللوحي).

يمكنكم تحميل تطبيق OneDrive‏ لهواتف الأندرويد والآيفون من الرابط أسفل هذا المقال ، والاستفادة من مميزات تطبيق النسخ الاحتياطي لحماية بياناتكم من الفقدان ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيدوا معنا كذلك ، وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع جديد إن شاء الله عز وجل.


تحميل تطبيق Microsoft OneDrive للأندرويد

تحميل تطبيق Microsoft OneDrive للآيفون


google-playkhamsatmostaqltradent