recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة بريك - أفضل ألعاب الألغاز المفيدة والمشوقة للأندرويد مجانا 2021

تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة

تنزيل  لعبة كلمات متقاطعة بريك - أفضل ألعاب الألغاز المفيدة والمشوقة للأندرويد مجانا 2021




 السلام عليكم زوار موقعنا كيف حالكم نقدم لكم النسخة الجديدة من لعبة الكلمات المتقاطعة المطورة Break ، ​​لعبة الذكاء والكلمات الجديدة ، أجمل ألعاب الكلمات والبحث عن الكلمات بشكل جديد وممتع يناسب جميع الأعمار ويثري ثقافة الجميع.

لعبة كلمات متقاطعة لعبة شبيهة بلعبة الكلمات المتقاطعة التقليدية ولكن مع وجود اختلاف في إضافة الغاز والأسئلة العلمية والصور والخرائط وأسماء البلدان والأسئلة الثقافية لإيجاد حل. هذه هي النسخة المطورة والمحدثة من لعبة الكلمات المتقاطعة التي عرفناها في الماضي في الصحف والمجلات.

في لعبة كلمات متقاطعة الجديدة Break ، تمت إضافة أسئلة تساعد في تعليم وتقوية اللغة الإنجليزية في فقرة ترجمة ومعانيها ، حيث سيتم تقديمكم بمجموعة من الكلمات باللغة الإنجليزية ويجب أن تعرفوا ترجمة هذه الكلمات ، يساعد على تعلم اللغة الإنجليزية.


تعتمد لعبة كلمات متقاطعة بريك على ذكائكم في إيجاد الحل المناسب لجميع الأسئلة ، حيث تحتوي على أسئلة ثقافية وعلمية. أي سؤال لا يخلو من التفكير والتشويق والمرح ويعتمد بشكل أساسي على قوة الملاحظة ومهارة تحليل الصور التي تم اختيارها لكم بعناية.

تعتبر هذه اللعبة من أجمل ألعاب الذكاء والتفكير واختبار معرفتكم فهي بسيطة وتم القيام بإضافة لمسات مهمة والأخذ في الاعتبار جميع الأسئلة حتى تكون مفيدة بالإضافة إلى التصميم المناسب مع جميع الأجهزة. ومصممة بعناية.

في حالة مواجهة صعوبة في حل أحد الأسئلة ، يمكنكم استخدام المساعدة الموجودة فوق كل لغز ، وإذا انتهت المساعدة ، فلا داعي للقلق. فقط تمت اضفنا العديد من الطرق المجانية لكي تحصلوا على المساعدة اذا كنتم من محبي العاب الذكاء فهذه اللعبة سوف تعجبكم بالتأكيد مع تحديث مستمر للمراحل الموجودة في اللعبة.


يمكنكم تجربة الآن لعبة كلمات متقاطعة بريك ، أفضل لعبة ثقافية لألعاب كلمات متقاطعة.



تحميل اللعبة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent