recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق JioSwitch أفضل تطبيق لمشاركة الملفات لنظام Android - نقل الملفات لنظام iOS والكمبيوتر 2021

نقل الملفات من هاتف إلى هاتف

تحميل تطبيق JioSwitch أفضل تطبيق لمشاركة الملفات لنظام Android - نقل الملفات لنظام iOS والكمبيوتر 2021





 السلام عليكم كيف حالكم زوار موقعنا في عصر الإنترنت ، أصبحت مشاركة الملفات ميزة يأخذها معظمنا كأمر طبيعي. كانت هذه الخدمات موجودة منذ فترة طويلة ، ومعظمها في شكل أقراص مرنة أو أقراص مضغوطة. لقد تغير ذلك اليوم ، بفضل الزيادة الكبيرة في مشاركة الملفات عبر الإنترنت والسحابة. هناك عدد غير قليل من العروض التي تسمح لكم بنقل الملفات من هاتف إلى هاتف. اليوم ، سنتحدث بفضل الله تعالى عن تطبيق جيد جدا يعد من أفضل التطبيقات لمساعدتكم في تحقيق أقصى استفادة من هاتفكم الذكي أو جهازكم اللوحي الذي يعمل بنظام Android. أفضل جزء في هذا التطبيق أنه مجاني ولا يعرض إعلانات ويأتي مع مميزات رائعة.


JioSwitch هو تطبيق لنقل البيانات ومشاركة الملفات يتيح للمستخدمين نقل أنواع مختلفة من الملفات بين الأجهزة بسهولة والتطبيق لا يحتوي على إعلانات. يدعم نقل الملفات بين iOS و Android والكمبيوتر ، كما لا توجد قيود على حجم الملف ونوع الملف.

مع تطبيق JioSwitch ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بنقل سريع وآمن للبيانات مع ميزات لا مثيل لها. يتيح لكم هذا التطبيق نقل الملفات مثل مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية وغيرها. يمكنكم أيضا نقل هذه الملفات بسرعات تصل إلى 20 ميجابايت / ثانية دون الحاجة إلى البيانات.

مميزات تطبيق JioSwitch:

  • نقل الملفات والبيانات بين الأجهزة المختلفة.
  • تشمل أنواع الملفات مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية والتقويمات والمزيد...
  • سرعات نقل تصل إلى 20 ميجابايت / ثانية.
  • لا يتطلب الأنترنت.
  • من السهل البدء في نقل الملفات.
  • لا يوجد حد لحجم الملف.
  • واجهة سهلة وجميلة.

JioSwitch يسمح التطبيق بشكل أساسي للمستخدمين بالمشاركة. إرسال واستقبال أنواع مختلفة من الملفات. باختصار ، إنها أداة مشاركة الملفات أو استلامها. هذا التطبيق أكثر شيوعا لأنه مجاني للاستخدام وليس له حد لحجم الملف.

شيء رائع آخر في هذا التطبيق هو أنه يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات والبيانات ليس فقط مع iOS ولكن أيضا مع Windows. التوافق مع أنواع مختلفة من أنظمة التشغيل يجعله سهل الاستخدام.

يمكن تنزيل هذا التطبيق مجانا من متجر Google Play لنظام Android. والاستفادة منمميزات هذا التطبيق المفيد ولن تعودوا مضطرين إلى الاعتماد على كبلات USB أو البريد الإلكتروني لنقل الملفات والمستندات والصور بين الأجهزة. 

يمكنكم استخدام التطبيق لنقل الملفات من هاتف إلى آخر ، ولا تنسوا مشاركة وجهة نظركم بعد استخدام التطبيق في التعليقات أدناه. ومشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى نلقاكم في موضوع جديد إن شاء الله عز وجل.



تحميل تطبيق JioSwitch للأندرويد

تحميل تطبيق JioSwitch للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent