recent
أخبار ساخنة

كيفية العثور على جهازك الأندرويد عند ضياعه مع تطبيق Google Find My Device للأندرويد 2021

تحديد موقع الهاتف عن طريق جوجل

كيفية العثور على جهازك الأندرويد عند ضياعه مع تطبيق Google Find My Device للأندرويد 2021





 السلام عليكم زوار موقعنا كيف حالكم في الوقت الحاضر ، تعمل الهواتف الذكية في معظم حياتنا. أصبحت الهواتف الذكية أكثر أهمية من أي وقت مضى ، حيث تتم إدارة التسوق والخدمات المصرفية ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وكل شيء آخر تقريبا في الحياة اليومية من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة. يمكن أن يؤدي فقد الهاتف المحمول إلى تقليل القدرة على أداء مهامكم اليومية وزيادة خطر وصول الغرباء إلى المعلومات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشعور بأنكم فقدتم صديقا موثوقا به يمكن أن يؤدي إلى إجهاد مفرط. ومع ذلك ، يوجد اليوم العديد من تطبيقات لتتبع الهاتف التي يمكن أن تساعدكم في العثور على الأجهزة المسروقة أو المفقودة.

هذا يعني أنه إذا فقدتم هاتفكم لا قدر الله ، فلا داعي للذعر. التكنولوجيا لها مخرج. يحتوي هاتفكم الذكي على ميزات مدمجة تسهل تتبعه في حالة فقده. ومع ذلك ، فهو ليس شاملا ، لذلك أصبح تطبيق محدد موقع الهاتف أمرا ضروريا هذه الأيام ، واليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا مفيدا ومهما لتحديد موقع الهاتف لنظام الأندرويد والذي يأتي مع مميزات رائعة جدا.


إذا كان لديكم تطبيق واحد تثقون به وتثقون به حقا للعثور على هاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فيجب أن يكون تطبيق "خدمة العثور على جهازي من Google‏". تطبيق تم تطويره بواسطة Google ، مطور Android.

يعد Google Find My Device تطبيقا شائعا وفعالا لتتبع الهواتف المحمولة. إلى جانب تحديد موقع جهازكم ، يوفر تطبيق تحديد موقع الهاتف عن طريق جوجل الرائع هذا ميزات مفيدة أخرى. من استعادة إعدادات المصنع الافتراضية إلى تشفير بياناتكم الشخصية ، يعمل التطبيق مع هذه الميزة. يمكنكم تشغيل رنين الهاتف عندما تكونون قريبين أو الحصول على موضع GPS إذا تجاوز جهازكم حد السمع. تشمل الميزات الأخرى قائمة كاملة بالخرائط الداخلية للمواقع مثل الملاعب والمطارات ومراكز التسوق والمعالم الهامة.


مميزات تطبيق Google Find My Device:

  • يمكنكم تحديد موقع هاتفكم عبر خرائط جوجل.
  • رنين الهاتف عن بعد.
  • حماية هاتفكم - قفل جهازكم وتسجيل الخروج من جميع حسابات Google.
  • مسح محتويات جميع الأجهزة.

لكي يعمل هذا التطبيق ، تحتاجون إلى تثبيت هذا التطبيق على هاتفكم المحمول وتثبيت حساب Google وربط جهازكم بالتطبيق. لذلك ، إذا فقد أو أو سرق هاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فيمكنكم الوصول إلى "Google Find My Device" باستخدام متصفح الكمبيوتر. عند تسجيل الدخول إلى حسابكم ، سترون قائمة بالأجهزة المرتبطة بحسابكم ويمكنكم تحديد موقعها.

يمكنكم رؤية هاتفكم أو جهازكماللوحي أو ساعتكم على الخريطة. إذا لم يكن الموقع الحالي متاحا ، فسيتم عرض آخر موقع تم تأكيده. يمكنكم النقر فوق موقع جهازكم ، ثم النقر فوق رمز الخريطة لاستخدام خرائط Google للتنقل إلى جهازكم. يمكنكم أيضا تشغيل الصوت بأقصى مستوى صوت حتى عندما يكون الجهاز في الوضع الصامت.

يمكنكم أيضا استخدام رسالة شاشة قفل مخصصة ورقم جهة اتصال لمسح جهازكم أو قفله.


تحميل تطبيق Google Find My Device

google-playkhamsatmostaqltradent