recent
أخبار ساخنة

تحميل خلفيات Xiaomi Mi Pad 5 Pro الرسمية بجودة عالية بدقة +FHD

الصفحة الرئيسية
خلفيات شاومي

تحميل خلفيات Xiaomi Mi Pad 5 Pro الرسمية بجودة عالية بدقة +FHD






 مع إطلاق Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro في الصين ، تستعد Xiaomi لدخول سوق الأجهزة اللوحية العالمية. لا توجد معلومات حول التوفر الدولي للأجهزة اللوحية ، لكنها ستصل إلى مناطق أكثر في وقت أقرب مما كان متوقعا. تعد Snapdragon 870 SoC ومعدل التحديث 120 هرتز وكاميرا مزدوجة العدسة وبطارية 8600 مللي أمبير في الساعة بعضا من الميزات الرئيسية لمجموعة Mi Pad 5. يأتي الجهاز اللوحي مع بعض الخلفيات ذات المظهر الجميل وهي متوفرة حاليا. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Mi Pad 5 Pro لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.


خلفيات شاومي Mi Pad 5 Pro:

كشفت Xiaomi عن Mi Pad 5 Pro في نفس حدث Mi Mix 4. تأتي أحدث هواتف Mix الذكية مع مجموعة متنوعة من الخلفيات الجمالية. هذه هي خلفية Mi Mix 4. بعد ذلك ، دعنا ننتقل إلى خلفيات Mi Pad 5 Pro. كما يأتي مع بعض الخلفيات المدمجة الرائعة. كل هذه الخلفيات بدقة 2560 × 2560 بكسل وستحب استخدام هذه الخلفيات على هاتفك الذكي.


اقرأ أيضا: تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 3 الرسمية بجودة عالية لهاتفك الذكي.


تنزيل خلفيات شاومي Mi 5 Pad Pro:

تتميز خلفيات Mi Pad 5 Pro بمناظر طبيعية وخلفيات بسيطة والعديد من الخلفيات المذهلة الأخرى. يأتي الجهاز اللوحي مع ما مجموعه 34 خلفية جديدة ، وتشمل المجموعة أيضا خلفيات MIUI 12.5.

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين الخلفية.

إذا كان لديك أي استفسارات ، فيمكنك مراسلتنا في التعليقات.ولاتنس مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك ليستفيد الجميع.



تحميل الخلفيات من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent