recent
أخبار ساخنة

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy Z Flip 3 الرسمية بجودة عالية الدقة لهاتفك الذكي

الصفحة الرئيسية



 يعد Galaxy Z Flip أحد أكثر الهواتف ابتكارا في عام 2020 ، وهو الآن خليفته هنا ، ويطلق عليه اسم Galaxy Z Flip 3. تم تجهيز أحدث صدفة مع Snapdragon 888 SoC ودعم معدل التحديث 120 هرتز وشاشة أكبر للغطاء والمزيد. تقدم Samsung بعض الخلفيات الجمالية الرائعة حقا مع أحدث صدفة لها. وهنا لدينا جميع خلفيات Galaxy Z Flip 3 بدقة كاملة. يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 3 للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي.


خلفيات موبايل سامسونج hd
Samsung Galaxy Z Flip 3



خلفيات هاتف سامسونج Samsung Galaxy Z Flip 3:

قامت سامسونج بتعبئة أول هاتف خلوي قابل للطي بخلفيات زهور مذهلة. فعلت الشركة الشيء نفسه مع الجيل التالي من Galaxy Z Flip 3 ، ولكن هذه المرة بنسيج مختلف. يأتي هاتفك الذكي مع 20 خلفية جمالية جديدة ، بما في ذلك 6 خلفيات لشاشة الغلاف و 14 خلفية ثابتة أخرى. يتم أيضا إرفاق قائمة بالخلفيات الحية. يتضمن 7 خلفيات حية مذهلة. وستكون سعيدا بمعرفة أن جميع الخلفيات متاحة لك هنا. إذا كنت معتادا على الدقة ، فهذه الخلفيات هي بدقة 2K وأبعاد 2177×2628‬ بيكسل. انقر فوق هذا الرابط لتنزيل خلفيات شاشة موبايل سامسونج Galaxy Z Flip 3.


تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 3:

خلفيات سامسونج Galaxy Z Flip 3 المذهلة متاحة الآن للتنزيل. إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، فيمكنك الحصول على هذه الخلفيات لهاتفك الذكي من خلال النقر على رابط التنزيل المدرج أدناه.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.


- تنزيل خلفيات جالكسي زي فليب 3 بالجودة الكاملة: التحميل من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent