recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق مدير التنزيل Turbo Download Manager لتنزيل الملفات بسرعة كبيرة للأندرويد 2021

تحميل تطبيق تنزيلات

تحميل تطبيق مدير التنزيل Turbo Download Manager لتنزيل الملفات بسرعة كبيرة للأندرويد 2021





 السلام عليكم ورحمة الله وبرماته ، كيف حالكم ، تكمن مشكلة خدمات البث ومحركات الأقراص السحابية في أنها تتطلب وصولا ثابتا عالي السرعة إلى الإنترنت. يمكن أن يساعد وجود بعض أفضل برامج تنزيل الفيديو في حل هذه المشكلة بحيث يمكنك تنزيل الفيديوهات ، وحفظها على هاتفك الذكي والأجهزة الأخرى بسهولة ، ومشاهدتها عندما لا تكون متصلا بالإنترنت.

يمكنك استخدام أداة تنزيل الفيديو المجانية هذه وتنزيل مقاطع الفيديو بكل سهولة ويمكنك الاحتفاظ بالعديد من الملفات التي تحتاجها.

تحتوي بعض تطبيقات التنزيل أيضا على أدوات أساسية ، مثل القدرة على حفظ التنزيلات بتنسيقات متنوعة. بعض التنسيقات مناسبة للضغط عندما تكون المساحة محدودة ، بينما يتطلب البعض الآخر تشغيل الملف على جهاز معين.


تطبيق Turbo Download Manager لتحميل الملفات بسرعة كبيرة لنظام Android:

تطبيق Turbo Download Manager هو أداة تنزيل رائعة لنظام Android. قم بتحسين سرعة التنزيل من خلال الاستفادة من تقنيات اتصال HTTP المتعددة. يدعم Turbo أحجام ملفات تنزيل غير محدودة وسجل التنزيلات والإشعارات الصوتية والمزيد.

هذه أداة فعالة للغاية لمساعدتك على تنزيل الملفات حتى مع النطاق الترددي المنخفض. يمكنك أيضا تصفح الإنترنت باستخدام متصفح الويب المدمج في التطبيق. يدعم هذا التطبيق المتصفحات مثل Chrome و Firefox و UC Browser. يمكن لبرنامج التنزيل هذا تشغيل ما يصل إلى 10 سلاسل رسائل متعددة. يمكنك بسهولة إيقاف واستئناف عدد التنزيلات في أي وقت. يساعدك هذا التطبيق أيضا على تنزيل الملفات مباشرة على بطاقة الذاكرة الخاصة بك باستخدام ميزات التنزيل المتوازية.


مميزات تطبيق Turbo Download Manager:

  • الوضع الداكن متاح.
  • القدرة على الإيقاف المؤقت / الاستئناف.
  • يسمح بتقسيم ملف واحد إلى عشرة أجزاء.
  • متصفح مدمج.
  • يعد برنامج تحميل الملفات الكبيرة بسرعة.

يأتي TDM مصحوبا بالتحقق من تجزئة MD5 لضمان عدم تلف الملف أثناء التنزيل. ميزة إضافية هي أنه يأتي أيضا مع المتصفح الخاص به ، بحيث يمكنك تنزيل الملفات حتى إذا كان المتصفح لا يصل إليه. إنه تطبيق مجاني تماما مع بعض الإعلانات.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بتنسيق Apk

google-playkhamsatmostaqltradent