recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A70s بدقة [FHD +]

الصفحة الرئيسية
خلفيات هاتف سامسونج

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A70s بدقة [FHD +]






  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اليوم بفضل الله عز وجل سنشرح لكم في هذا المقال الجديد تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A70s بدقة عالية ، نعم يأتي هاتف A70s بكاميرا ثلاثية العدسات مزودة بمستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل. Samsung Galaxy A70s الجديد هو هاتف ذكي ذو مظهر جميل للغاية مع تصميم بنمط موشور ثلاثي الأبعاد على ظهره. وتبدو شاشة Infinity-U Super AMOLED جميلة مع الخلفيات. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A70s لهاتفك الذكي.


مواصفات هاتف Samsung Galaxy A70s:

يتميز Galaxy A70s بشاشة Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع فتحة Infinity-U في الجزء العلوي ودقة 1080 × 2340 بكسل. يأتي الهاتف الذكي مزودا بمعالج Snapdragon 675 SoC ويعمل بواجهة مستخدم واحدة مبنية على نظام Android Pie 9.0. يتوفر بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. يمكنك أيضا استخدام بطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين لديك بما يصل إلى 1 تيرابايت.

بالحديث عن الكاميرا. يقترن SamsungGalaxyA70s بإعداد الكاميرا ثلاثية العدسة في الخلف. تحتوي على عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.8 و PDAF وحجم بكسل 0.8 ميكرومتر وميزات أخرى. تتوفر أيضا عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. يمكنك الآن تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية. الكاميرا الأمامية هي نفسها مثل Galaxy A70. نفس الكاميرا 32 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 2.0 وحجم بكسل يبلغ 0.8 ميكرومتر.

تم تجهيز Samsung Galaxy A70s ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 25 وات. توجد خيارات ألوان لـ Prism Crash Red و Prism Crash White و Prism Crash Black. دعونا نلقي نظرة على الخلفيات المدمجة في هاتف Galaxy A70s الجديد.


تنزيل خلفيات شاشة موبايل سامسونج Samsung Galaxy A70s:

جميع الخلفيات أنيقة وبسيطة ونظيفة ولها نسيج مجردة على ظهرها قد ترغب في استخدامه على شاشتك الرئيسية أو شاشة القفل. فيما يلي رابط التحميل يمكنك بسهولة تنزيل هذه الخلفيات بسهولة.

بعد تحميل خلفيات موبايل سامسونج A70s ، انتقل إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي ، واضغط مع الاستمرار لمدة ثانية واحدة ، ثم انقر فوق خيار الخلفية وحدد الخلفية من مجلد التنزيل.


يمكنك أيضا: تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A71 الرسمية بجودة عالية بدقة +FHD.


إذا كان لديكم أي استفسارات ، فيمكنكم مراسلتنا في التعليقات. ولا تنسوا مشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم ليستفيد الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى مقال آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تنزيل خلفيات سامسونج A70s

google-playkhamsatmostaqltradent